جمع الأتربة الصناعية لكل صناعة وبيئة

Flex-Kleen هي شركة رائدة في التحكم في غبار العمليات الصناعية ، واستعادة المنتجات ، وجمع الغبار المزعج ، والتحكم في تلوث الهواء لعشرات الصناعات حول العالم.

تلبي تصميماتنا لمجمعات الغبار الصناعية أكثر التحديات الفنية إلحاحًا المرتبطة بالبيئات المسببة للتآكل ، والظروف الصحية ، والغبار والغازات القابلة للاحتراق ، والمواد المسترطبة ، والمواد ذات الكثافة الظاهرية المنخفضة ، والمواد التي تخضع لدرجة حرارة عالية أو ضغط مرتفع أو تفريغ عالي.

تأسست شركة Flex-Kleen في عام 1959 ، وانضمت إلى CECO Environmental في عام 2008 ، واستمرت في تقديم منتجاتها وخبراتها للعملاء في مجالات الكيماويات والبلاستيك والأغذية والمشروبات وصناعات منتجات البناء. مع وجود أكثر من 80000 وحدة مثبتة في جميع أنحاء العالم ، ولا يزال العديد منها قيد التشغيل بعد 40 عامًا من الاستخدام ، أصبح اسم Flex-Kleen مرادفًا للاعتمادية في جمع الغبار الصناعي. تم تصميم تقنياتنا وصنعها خصيصًا من مجموعة واسعة من المواد التي تتراوح من الفولاذ الكربوني إلى الفولاذ المقاوم للصدأ إلى السبائك الغريبة.

بالإضافة إلى معدات جمع الغبار الصناعية الجديدة ، توفر شركة Flex-Kleen قطع غيار لجميع الماركات والموديلات الخاصة بمعدات الترشيح. تشمل قطع الغيار الفلاتر والأقفاص والأجهزة المتنوعة والمرشحات المطوية والخرطوشية والمؤقتات والمقاييس والغشاء وصمامات الملف اللولبي.

دعنا نوضح لك سبب كوننا شريكًا موثوقًا به في هذه الصناعة لأكثر من 6 عقود.

Flex-Kleen
flex-kleen-hero-block-brand-1
flex-kleen-hero-block-brand-2
Flex-Kleen
اربح أرصدة PE من خلال ندوة الويب المعتمدة من CECO: أساسيات جمع الغبار

توفر شركة Flex-Kleen حلولًا جاهزة لجميع التحديات الرئيسية لتحسين جودة الهواء الصناعي ، حيث تدمج التقنيات التالية حسب الاقتضاء - أجهزة تنقية الغاز ، والأعاصير ، والمؤكسدات ، ومزيلات الضباب ، وعادم الدخان ، والأنابيب شديدة التحمل أو المشابك معًا.

منتجات فليكس كلاين المميزة
فليكس كلاين

بقعة ضوء الصناعة

Flex-Kleen
اثاث - خشب ومنسوجات

تشمل صناعة تصنيع الأثاث المرافق التي تصنع الأثاث المنزلي ، والأثاث المكتبي ، والمراتب ، والمظلات والستائر ، والأعمال الخشبية والمطاحن المعمارية المخصصة ، والأثاث المؤسسي. تقدم CECO Environmental مجموعة واسعة من الأنظمة والحلول الآمنة والنظيفة والفعالة المصممة لمواجهة مجموعة متنوعة من انبعاثات الهواء وتحديات التحكم في التلوث ، بما في ذلك التخلص من الضباب ، وخفض المركبات العضوية المتطايرة (VOC) ، وتنقية الغازات الحمضية ، وترشيح الجسيمات الجافة ، و الغبار الصناعي والأبخرة والضباب ومناولة الهواء.

أسئلة وأجوبة Flex-Kleen
اتصال فليكس كلاين

تيلفورد ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف: 630-775-0707

الرقم المجاني: (800) 621-0734

 

نونسبيت ، هولندا

هاتف: + 31-341-252-635

اتصل

*الحقول المطلوبة

يشير "*" إلى الحقول المطلوبة

اطلب اقتباس؟*
انقر للموافقة

انقر هنا للاتصال عبر البريد الإلكتروني

عمليات البحث الشائعة:

 

عمليات البحث الشائعة:

INDUSTRIAL DUST COLLECTION FOR EVERY INDUSTRY AND ENVIRONMENT

Flex-Kleen is a leader in industrial process dust control, product recovery, nuisance dust collection, and air pollution control for dozens of industries around the world.

Our designs for industrial dust collectors meet the most demanding technical challenges associated with corrosive environments, sanitary conditions, combustible dust and gases, hygroscopic materials, low bulk density materials, and materials that are under high temperature, high pressure, or high vacuum.

Founded in 1959, Flex-Kleen joined CECO Environmental in 2008, and it has continued to provide its products and expertise for customers in the chemicals, plastics, food and beverage, and building product industries. With over 80,000 units installed worldwide, and many still in operation after 40 years of use, the name Flex-Kleen has become synonymous with reliability in industrial dust collection. Our technologies are custom designed and constructed of a wide range of materials ranging from carbon steel, to stainless steel to exotic alloys.

In addition to new industrial dust collection equipment, Flex-Kleen provides replacement parts for all makes and models of filtration equipment. Spare parts include filters, cages, miscellaneous hardware, pleated and cartridge filters, timers, gauges, diaphragm and solenoid valves.

Let us show you why we have been a trusted partner in this industry for over 6 decades.

Flex-Kleen
flex-kleen-hero-block-brand-1
flex-kleen-hero-block-brand-2
Flex-Kleen
Earn PE Credits with our CECO Certified webinar: Dust Collection Basics

Flex-Kleen provides turnkey solutions for all major industrial air quality improvement challenges, integrating the following technologies as applicable — scrubbers, cyclones, oxidizers, mist eliminators, fume exhaust, and heavy-duty or clamp-together ducting.

FEATURED Flex-Kleen PRODUCTS
Flex-Kleen

INDUSTRY SPOTLIGHT

Flex-Kleen
Furniture – Wood & Textile

The furniture manufacturing industry includes facilities that manufacture household furniture, office furniture, mattresses, shades and blinds, custom architectural woodwork and millwork, and institutional furniture. CECO Environmental offers a wide range of safe, clean, and efficient systems and solutions designed to meet a variety of air emissions and pollution control challenges, including mist elimination, volatile organic compound (VOC) abatement, acid gas scrubbing, dry particulate filtration, and industrial dust, fume, mist, and air handling.

Flex-Kleen faqs
Flex-Kleen contact

Telford, PA, USA

Phone: 630-775-0707

Toll Free: (800) 621-0734

 

Nunspeet, The Netherlands

Phone: +31-341-252-635

CONTACT

*required fields

"*" indicates required fields

Request A Quote?*
Click to Agree

Click here to contact via email

POPULAR SEARCHES:

 

POPULAR SEARCHES: