أنظمة الاحتراق لتقليل الانبعاثات والتحكم فيها

تقنيات التحكم في الاحتراق الرائدة في الصناعة والتي تقلل من أكاسيد النيتروجين والجسيمات (PM) وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في مرافق الاحتراق.

يعد التحكم في الانبعاثات منقطع النظير ، الذي يتكون من تقنيات أنظمة الاحتراق منقطعة النظير و CCA ، مزودًا عالميًا لتقنيات التحكم في الاحتراق لتقليل أكاسيد النيتروجين والجسيمات (PM) والكربون غير المحترق وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في أنواع مختلفة من مرافق الاحتراق ، بما في ذلك محطات توليد الطاقة واللب و مصانع الورق والمصانع الكيماوية ومصافي النفط ومصانع الإيثانول والسفن البحرية.

بيرلس متخصص في توريد تقنيات التحكم في الانبعاثات في الفرن وما بعد الاحتراق. تم تركيب تقنياتنا في أكثر من 250 مولدًا بخاريًا في جميع أنحاء العالم ، تتراوح من 10 ميجاوات إلى 800 ميجاوات (50000 إلى 5500000 رطل / ساعة من تدفق البخار) ، على الفحم والغاز الطبيعي وزيت الوقود وغاز المصفاة ووحدات تعمل بالوقود الحيوي. كما تم تركيب تقنيات منقطعة النظير على المؤكسدات والمجففات الحرارية.

بالإضافة إلى تركيبات DeNOx وأنظمة الاحتراق الجديدة ، فإن Peerless Emissions Control هو أيضًا خبير في الهندسة والتركيب بنظام تسليم المفتاح لتقنيات DeNOx المعدلة. من خلال الخبرة في تصميم وتحسين نظام SCR الكامل ، فإن CECO Peerless هي شريكك الشامل لتلبية لوائح انبعاثات أكاسيد النيتروجين أثناء العمل ضمن البنية التحتية الحالية لمصنعك. تساعدك خبرتنا الواسعة في مشاريع التعديل التحديثي المعقدة لـ SCR على تحقيق استفادة أكبر من مصنعك مع تجنب تكاليف الصيانة غير الضرورية وانقطاع التيار.

بدأ تاريخ Peerless الذي يبلغ 90 عامًا تقريبًا في عام 1933 عندما أسس Don A. Sillers شركة Peerless Manufacturing Company. بعد وقت قصير من إطلاق الشركة ، أعلنت Peerless عن اختراع أول M-Type Odorizer في عام 1937.

في عام 1988 دخلت Peerless سوق التحكم في الانبعاثات بإطلاق قسم SCR وإدخال أول نظام SCR في كاليفورنيا. وسعت ميزة Peerless Emissions Control وجودها في تقنية DeNox من خلال الاستحواذ على أنظمة الاحتراق CCA في عام 2014. أصبحت Peerless جزءًا من عائلة CECO البيئية في عام 2015.

يقع المقر الرئيسي لشركة Peerless في الولايات المتحدة ، ولها مكاتب إضافية في المملكة المتحدة ودبي وشنغهاي وسنغافورة ، وتخدم العملاء في جميع المناطق الزمنية والمواقع في جميع أنحاء العالم.

Peerless Emissions Control
peerless-emissions-hero-block-2
peerless-emissions-hero-block-1
شغل الفيديو
اشحن SCR الخاص بك بتقنية الجيل التالي - قل أكاسيد النيتروجين فقط.

بصفتك خبراء نظام شامل ، يمكنك أن ترى بشكل مباشر كيف توفر حلول الطاقة لدينا الثقة بشكل كبير من أجل عالم أنظف وأكثر أمانًا وفعالية. تعلم كيف يمكنك الانضمام إلى حركتنا اليوم لوقف التلوث من حيث يبدأ ، منشأة واحدة في كل مرة.

منتجات مميزة للتحكم في الانبعاثات منقطعة النظير
التحكم في الانبعاثات منقطع النظير

بقعة ضوء الصناعة

Peerless Emissions Control
الطاقة - الأحفوري (الفحم والغاز والبترول)

مصادر الطاقة الأحفورية ، بما في ذلك النفط والفحم والغاز الطبيعي ، هي موارد غير متجددة تشكلت عندما ماتت النباتات والحيوانات في عصور ما قبل التاريخ ودُفنت تدريجياً بواسطة طبقات من الصخور. اليوم ، تقوم صناعات الوقود الأحفوري بالتنقيب أو التنقيب عن مصادر الطاقة هذه ، أو حرقها لإنتاج الكهرباء أو صقلها لاستخدامها كوقود للتدفئة أو النقل.

جهة اتصال للتحكم في الانبعاثات منقطع النظير

دالاس ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية

هاتف: 214-357-6181

 

إلما ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف: 6540-662-716

 

ستانستيد ، إسيكس ، المملكة المتحدة

هاتف: + 44-1439-330623

 

دبى، الامارات العربية المتحدة

هاتف: +971 (0) 4434 0004

 

سنغافورة

الهاتف: + 65-6472-0020

 

شنغهاي، الصين

هاتف: + 86-21-62560387

اتصل

*الحقول المطلوبة

يشير "*" إلى الحقول المطلوبة

اطلب اقتباس؟*
انقر للموافقة

انقر هنا للاتصال عبر البريد الإلكتروني

عمليات البحث الشائعة:

 

عمليات البحث الشائعة:

COMBUSTION SYSTEMS TO REDUCE AND CONTROL EMISSIONS

Industry-leading combustion control technologies that reduce NOx, particulate matter (PM),  CO emissions at combustion facilities.

Peerless Emissions Control, consisting of Peerless and CCA Combustions Systems technologies, is a global provider of combustion control technologies to reduce NOx, particulate matter (PM), unburned carbon and CO emissions at various types of combustion facilities, including utility power plants, pulp & paper mills, chemical plants, oil refineries, ethanol plants and marine vessels.

Peerless specializes in supplying in-furnace and post-combustion emission control technologies. Our technologies have been installed in over 250 steam generators worldwide, ranging from 10 MW to 800 MW (50,000 to 5,500,000 lb./hr. steam flow), on coal, natural gas, fuel oil, refinery gas and biofuel fired units. Peerless technologies have also been installed on thermal oxidizers and dryers.

In addition to new DeNOx and combustion systems installations, Peerless Emissions Control is also a turnkey engineering and installation expert for retrofit DeNOx technologies. With expertise in complete SCR system design and optimization, CECO Peerless is your one-stop partner to meet NOx emissions regulations while working within your existing plant infrastructure. Our extensive experience with complicated SCR retrofit projects helps you get more out of your plant while avoiding unnecessary maintenance costs and outages.

The nearly 90-year history of Peerless began back in 1933 when Don A. Sillers founded the Peerless Manufacturing Company. Shortly after the company’s launch, Peerless announced the invention of the first M-Type Odorizer in 1937.

In 1988 Peerless entered the emissions control market with the launch of the SCR division and the introduction of the first SCR system in California.  Peerless Emissions Control expanded its presence in DeNox technology with the acquisitions of CCA Combustion Systems in 2014.  Peerless became part of the CECO Environmental family in 2015.

Headquartered in the United States, with additional offices in the UK, Dubai, Shanghai, and Singapore, Peerless serves customers in all time zones and locations across the globe.

Peerless Emissions Control
peerless-emissions-hero-block-2
peerless-emissions-hero-block-1
Play Video
Turbocharge your SCR with Next-Gen Technology — Just Say NOx.

As total system experts, you can see firsthand just how our energy solutions significantly deliver confidence for a cleaner, safer, and more efficient world. Learn how you can join our movement today to stop pollution where it starts, one facility at a time.

FEATURED Peerless Emissions Control PRODUCTS
Peerless Emissions Control

INDUSTRY SPOTLIGHT

Peerless Emissions Control
Power – Fossil (Coal, Gas, Petroleum)

Fossil energy sources, including oil, coal and natural gas, are non-renewable resources that formed when prehistoric plants and animals died and were gradually buried by layers of rock. Today, fossil fuel industries drill or mine for these energy sources, burn them to produce electricity or refine them for use as fuel for heating or transportation.

Peerless Emissions Control contact

Dallas, TX, USA

Phone: 214-357-6181

 

Elma, NY, USA

Phone: 716-662-6540

 

Stansted, Essex, United Kingdom

Phone: +44-1439-330623

 

Dubai, United Arab Emirates

Phone: +971 (0) 4434 0004

 

Singapore

Phone: +65-6472-0020

 

Shanghai, China

Phone: +86-21-62560387

CONTACT

*required fields

Request A Quote?*
Click to Agree

Click here to contact via email

POPULAR SEARCHES:

 

POPULAR SEARCHES: